السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
04:20 ص بتوقيت الدوحة

مفاجأة في تحقيقات المتهم بتهديدات قتل ترامب

183

متابعات

الخميس، 19 يناير 2017
دونالد ترامب
دونالد ترامب
قامت الشرطة الأمريكية، بإلقاء القبض على شخص بسبب تهديده بالقتل للرئيس المنتخب دونالد ترامب، خلال مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تويتر.

وتم القبض على الرجل، ويدعى دومينيك جوزيف بوبولو (51 عاماً)  أمس الأول الثلاثاء، بعد رفعه مقطع فيديو يقول فيه: "اليوم سأحضر حفل التنصيب وأقتل الرئيس ترامب، الرئيس المنتخب اليوم".

ونشر موقع "ديلى ميل" البريطانية تقريرا حصريا حول ما كشفته التحقيقات مع "دومينيك بيوبولو"، 51 عاما، حول علاقاته السرية مع بيل وهيلارى كلينتون.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شقيقة وأم "بيوبولو" كانتا على علاقات وثيقة مع المرشحة الرئاسية السابقة "هيلارى كلينتون".

وأظهرت التحقيقات مفاجأة كبيرة، حيث كانت والدته من بين 92 شخصا على طائرة "أمريكان آيرلاينز" التى اصطدمت بالبرج الشمالى لمركز التجارة العالمى يوم 11 سبتمبر 2011.

كما أن "ديلى ميل" كشفت أن المتهم، الذى يعمل مستشارا فى مجال الحاسب الآلى، بالتهديد بقتل ترامب منح اللجنة الوطنية الديمقراطية تبرعا بقيمة 20 ألف دولار أمريكى، وسبق أن تبرعت شقيقته لحملة هيلارى كلينتون بنحو 4 آلاف دولار.

ويظهر الحساب الخاص بالمتهم على تويتر عدة صور له مع المشاهير، خاصة فى مجال السياسة، حيث نشر صورا له مع بيل وهيلارى كلينتون، وصورا مع وزير الخارجية "جون كيرى" معلقا عليها بأنه "صديقه".


ح.أ/م.ب
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.