الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
11:36 ص بتوقيت الدوحة

على الطاير

25 عاماً من التميز

25 عاماً من التميز
25 عاماً من التميز
اختتمت يوم السبت الماضي بطولة قطر إكسون موبيل للتنس. أجواء رائعة عاشها عشاق رياضة التنس في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش على مدار البطولة خلال 6 أيام، حقيقة الأجواء الاحتفالية المصاحبة للبطولة أسعدت الجماهير بجميع فئاتهم العمرية كباراً وصغاراً من خلال «قرية الجمهور» التي أقامها اتحاد اللعبة لإضفاء جو عائلي وترفيهي ممتع للجمهور، للأمانة حضرتُ جانباً من البطولة واستمتعتُ كثيراً، سواء في المدرجات من خلال نجوم التنس أو خارجها عبر الفعاليات المصاحبة للبطولة. سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حضر معظم أيام البطولة وشهد عدداً من المباريات أبرزها لقاء لاعب منتخبنا الوطني مبارك شنان الذي ودع البطولة من دورها الأول، بالإضافة إلى نهائي البطولة الذي جمع دجوكوفيتش مع موراي وغيرها من المباريات.
تنظيم ناجح كالعادة للبطولة العريقة التي أكملت 25 عاماً من التميز، وذلك بشهادة الجميع وهذا ليس بغريب على اتحاد التنس برئاسة السيد ناصر الخليفي.
لعبة التنس انتشرت بشكل كبير في قطر وأصبح لها جمهور متابع للبطولات، سواء المحلية أو العالمية صراحةً أتمنى أن تقام بطولة أخرى إلى جانب بطولة إكسون موبيل وبطولة قطر توتال «للسيدات» التي تعتبر أول بطولة في الشرق الأوسط للسيدات وستقام منافساتها في شهر فبراير القادم.
أخيراً، شكراً لكل من ساهم في إنجاح البطولة من متطوعين ومنظمين ولجنة إعلامية ورجال أمن ولكل الجنود المجهولين الذين لا نعرفهم، كنتم واجهة مشرفة لدولتنا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

الجيش الاجتماعي!

26 أبريل 2017

فشلنا كالعادة!

29 مارس 2017

%1 فرصة و%99 إيمان!

22 مارس 2017

زحمة كتارا

15 فبراير 2017

يومنا الرياضي

13 فبراير 2017