الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
08:56 ص بتوقيت الدوحة

مقتل 30 حوثيا في اشتباكات مع الجيش اليمني

عدن قنا

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016
الحوثيين
الحوثيين
 قتل /27/ من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وأصيب عشرات آخرون في الاشتباكات التي دارت اليوم بين قوات الجيش والمليشيات بمحافظة شبوة جنوبي البلاد.

وذكر مصدر عسكري يمني في بيان صحفي مساء اليوم، أن قوات الجيش تمكنت خلال الاشتباكات التي دارت في مديريتي /بيحان وعسيلان/ من أسر /14/ من عناصر المليشيات أثناء محاولتهم الفرار من المواقع التي تم تطهيرها، كما استولت القوات على كميات من الأسلحة والذخائر التي خلفتها المليشيات.. لافتا إلى أن العملية العسكرية لقوات الجيش في شبوة لا تزال مستمرة حتى استكمال تطهير كافة المناطق التي ما زالت تحت سيطرة المليشيات الانقلابية.

وكانت قوات الجيش اليمني بمحافظة شبوة قد تمكنت اليوم من السيطرة على مواقع استراتيجية لمليشيات الحوثي وصالح وقطعت خطوط الإمداد عليها من اتجاه محافظة البيضاء وسط البلاد.

في سياق متصل، قتل ثلاثة من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وأصيب عدد آخر في اشتباكات مع المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وأوضح مصدر في المقاومة بالمحافظة في هذا الشأن أن الاشتباكات اندلعت بين الجانبين في منطقة /قيفة رداع/ التابعة للبيضاء، وتمكن خلالها رجال المقاومة من إفشال هجوم للمليشيات كان يستهدف مواقع استراتيجية.

وفي محافظة /تعز/، جنوبي العاصمة صنعاء، أكد مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش تمكنت اليوم من إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي وصالح في محيط معسكر التشريفات شرقي المدينة وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.