الجمعة 28 جمادى الأولى / 24 يناير 2020
12:11 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للأعمال السياحية» تحتضن ثلاث شركات جديدة

قنا

السبت، 10 ديسمبر 2016
السيدة عائشة المضاحكة الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال
السيدة عائشة المضاحكة الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال
 أعلنت حاضنة قطر للأعمال السياحية، التي تعمل تحت مظلة حاضنة قطر للأعمال اليوم، عن احتضانها شركتين ناشئتين جديدتين بعد اجتيازهما برنامج ريادة الأعمال الانسيابية الذي استمر عشرة أسابيع، واحتضان شركة أخرى من فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة الساعية للحصول على دعم يساعدها في توسيع نطاق عملياتها.

وسوف تحظى الشركات المحتضنة بفرصة تطوير أفكارها الأساسية وتعزيز قدراتها، وذلك عبر الدعم والإرشاد الذي توفره كل من الهيئة العامة للسياحة وحاضنة قطر للأعمال.

وكانت حاضنة قطر للأعمال قد احتفلت مؤخرا باختتام الدورة السابعة من برنامج ريادة الأعمال الانسيابية بفعالية "يوم العروض"، الذي أتاح لـ 15 شركة ناشئة مشاركة فرصة تقديم أفكارها التجارية التي تم تقييمها من قبل لجنة من المحكمين والمستثمرين والشركاء الرئيسيين، وقد حظيت الشركات الناجحة بفرصة احتضانها وتطوير نطاق أعمالها بشكل أكبر.
ودعت السيدة عائشة المضاحكة الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال، المزيد من رواد الأعمال للتقدم بأفكارهم المبتكرة حتى يسهموا في بناء وجهة سياحية جذابة تعتز بجذورها وتعبر عن تراث قطر وثقافتها، مشيرة إلى أن الشركات التي تم احتضانها في يوم العروض ستساعد في تطوير القطاع السياحي في دولة قطر. 

وتعد حاضنة قطر للأعمال السياحية أول حاضنة متخصصة في قطر وقد تأسست كثمرة للشراكة بين حاضنة قطر للأعمال وبنك قطر للتنمية والهيئة العامة للسياحة، وذلك بهدف تمكين رواد الأعمال من تطوير المنتجات والخدمات السياحية التي من شأنها أن تعزز التجربة السياحية في قطر.

س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.