الأربعاء 12 صفر / 30 سبتمبر 2020
06:30 م بتوقيت الدوحة

راف تطلق النسخة الثامنة من مشروع "إعفاف"

الدوحة قنا

السبت، 03 ديسمبر 2016
«راف» تستعد لتنفيذ المرحلة الختامية لمشروع «إعفاف»
«راف» تستعد لتنفيذ المرحلة الختامية لمشروع «إعفاف»
 أطلقت مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" اليوم النسخة الثامنة من مشروع "إعفاف" الوطني لتزويج الشباب القطري.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي صدر عقب اجتماع اللجنة الاستشارية العليا لمركز إعفاف للتنمية الأسرية اليوم، إنها ستبدأ باستقبال طلبات التسجيل من الشباب القطري الراغبين في الاستفادة من المشروع اعتبارا من بعد غد /الإثنين/.
وكانت اللجنة قد ناقشت عدة أمور منها موضوع التسويق للمشروع، خاصة بعد إنشاء مركز إعفاف للتنمية الأسرية، وأهمية استيعاب عدد أكبر من الشباب القطري حيث إن المدة المحددة لاستقبال عقود الزواج بحسب المعايير هي ستة أشهر.
كما ناقشت اللجنة تفعيل برنامج إعفاف للقيادة الأسرية بشكل يرفع كفاءة وفعالية التدريب ويساعد في تقييم المشاركين والمشاركات بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج.
وقال فضيلة الشيخ أحمد محمد البوعينين عضو اللجنة الاستشارية لمشروع إعفاف إن المشروع يحقق نتائج مثمرة في المجتمع القطري، خاصة مع وجود "مركز إعفاف للتنمية الأسرية".
وأضاف أن المشروع سيشهد إضافات نوعية كبيرة، في هذه النسخة والنسخ المقبلة بعد النجاحات التي تحققت، وقال "إن الإحصاءات الموجودة تثبت أن نسبة الطلاق للمشاركين في مشروع إعفاف ربما لا تتعدى 3 بالمائة وهذا إنجاز كبير يشجع على استمرار المشروع وتطويره".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.