الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
12:49 ص بتوقيت الدوحة

طرح تذاكر السوبر الإيطالي في الدوحة غدا

الدوحة قنا

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
يوفنتوس يبحث إحراز لقبه الأول في 20 سنة
يوفنتوس يبحث إحراز لقبه الأول في 20 سنة
 أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الإيطالية المقررة في الدوحة يوم 23 ديسمبر الجاري، أنها ستبدأ اعتباراً من يوم غد السبت في بيع تذاكر المباراة التي ستجمع بين يوفنتوس الذي جمع بين لقبي الدوري والكأس، وميلان وصيف الكأس.

وقالت اللجنة ، في بيان لها اليوم، إنها ستطرح غدا الدفعة الأولى من التذاكر، وذلك عبر الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم /www.qfa.qa/.

 وأضافت أن الدفعة الأولي ستشمل طرح فئتين من التذاكر حسب السعر، الفئة الأولى بـ250 ريالا قطريا، والثانية بـ150 ريالا قطريا، لافتة إلى أنه يحق للمستخدم الواحد شراء أربع تذاكر فقط من أجل إتاحة المجال لكل محبي الكرة الإيطالية للحصول على تذاكر المباراة. 

وأعربت اللجنة المنظمة للمباراة عن سعادتها البالغة باحتضان الدوحة لمباراة السوبر الإيطالية التي تجمع أعرق الأندية الإيطالية يوفنتوس وميلان، وذلك للمرة الثانية، متوقعة أن تشهد الساعات الأولى من طرح التذاكر إقبالا كبيرا لاسيما أن يوفنتوس وميلان يمتلكان قاعدة جماهرية عريضة في قطر والشرق الأوسط.

وأوضحت أنه المقرر أن تكون المرحلة الثانية لبيع التذاكر من خلال المجمعات التجارية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم ورابطة الدوري الإيطالي للمحترفين "سيريا إيه" قد أعلنا في الثالث من أكتوبر الماضي عن إقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي لعام 2016 في العاصمة القطرية الدوحة.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها الدوحة المباراة النهائية لكأس السوبر الإيطالي بعد عام 2014 التي جمعت يوفنتوس ونابولي، وانتهت لصالح الأخير بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2). 

يذكر أن يوفنتوس يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب السوبر الإيطالي برصيد 7 ألقاب، يليه ميلان 6 ألقاب ثم انتر ميلان 5 ألقاب ولاتسيو 3 ألقاب،و نابولي وروما لقبين ، وأخيرا كل من بارما وفيورنتينا وسامبدوريا لقب واحد.

س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.