الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
07:14 ص بتوقيت الدوحة

سمو الأمير يغادر تونس

تونس قنا

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
سمو الأمير المفدى
سمو الأمير المفدى
 غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عصر اليوم، العاصمة تونس متوجها بحفظ الله ورعايته إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة بعد أن شارك في أعمال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس.

وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار تونس قرطاج الدولي دولة السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية وسعادة السيد خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية وسعادة السيد عمر منصور والي ولاية تونس وسعادة السيد سيف الله الأصرم رئيس بلدية تونس وسعادة السيد سليم العزابي رئيس الديوان الرئاسي وسعادة السيد عبدالله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى الجمهورية التونسية، والسادة أعضاء السفارة القطرية في تونس.

وقد بعث سمو الأمير المفدى ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير لما قوبل به والوفد المرافق من حفاوة وتكريم، مشيدا فيها بالجهود الكريمة لفخامته التي كان لها أثر بالغ في تنظيم المؤتمر.. متمنيا سموه لفخامة الرئيس موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق، وللشعب التونسي الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.