الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
07:16 م بتوقيت الدوحة

اليمن.. مقتل وجرح عشرات الحوثيين بمعارك بمحافظة حجة

عدن - قنا

الأحد، 27 نوفمبر 2016
الحوثيين
الحوثيين
 أعلن مصدر عسكري يمني أن 50 مسلحا من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح لقوا مصرعهم وأصيب عشرات آخرون بقصف مدفعي وغارات جوية شنها طيران التحالف العربي في محافظة /حجة/ شمالي البلاد.

وقال في بيان صحفي اليوم إن مدفعية قوات الجيش والتحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح شمال شرق مدينة /ميدي/ الحدودية بشكل مكثف ما أسفر عن مقتل /22/ من عناصر المليشيات وإصابة /17/ آخرين وتدمير دوريات عسكرية ومخزن للأسلحة والذخائر، مضيفا أن طيران التحالف العربي استهدف تجمعات للمليشيات في مزارع /الجر/ بمدينة /حرض/ أثناء قيامهم بتدريبات عسكرية وأدى ذلك إلى مقتل /16/ من عناصرها وإصابة نحو /15/ آخرين، كما دمر طيران التحالف مخزنا لصواريخ الكاتيوشا والمدفعية في نفس المنطقة.

وأكد أن مدفعية قوات الجيش استهدفت أيضا اجتماعا لمليشيات الحوثي وصالح في أطراف مدينة /حرض/ بعد تلقيها معلومات استخباراتية، ما أسفر عن مقتل /12/ من عناصر المليشيات بينهم قائدان ميدانيان وإصابة /14/ آخرين.

وأشار إلى أن قوات الجيش المدعومة بالمقاومة يخوضون أيضا معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي وصالح في أطراف مدينتي /حرض، وميدي/ وحققت خلالها تقدما كبيرا وسيطرت على مناطق هامة للمليشيات.

م . م/س.س
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.