الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
04:11 ص بتوقيت الدوحة

الودراسي نجم معيذر:

بالغنا في احترام الريان

ناصر رويس

الأحد، 27 نوفمبر 2016
بالغنا في احترام الريان
بالغنا في احترام الريان
فسر أيوب الودراسي، لاعب فريق معيذر لكرة القدم، خسارة فريقه أول أمس أمام الريان في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر بمبالغة فريقه في احترام منافسه وتوخيه أسلوباً دفاعياً في أغلب فترات اللقاء.
وأضاف الودراسي أن فريقه خاف أكثر من اللازم من قوة منافسه ولعب بأسلوب دفاعي في فترات عديدة من المباراة بدلا من المجازفة أكثر باللعب الهجومي.
ونفى أن يكون فريق الريان قد تفوق بشكل بارز في اللقاء الذي جمع بينهما أمس، وقال: «إن المستويات كانت متقاربة بين الفريقين وأنه كان بإمكان معيذر خطف الفوز في اللقاء».
وقال في تصريح خاص لـ«العرب»: «صحيح أن الريان أكثر خبرة منا بأجواء دوري نجوم قطر وأنه أحد الفرق التي تنافس على اللقب، ولكن من شاهد المباراة لم ير تفوقا بارزاً على فريقنا وكنا قادرين على تقاسم السيطرة على اللقاء معه بقدر أكبر مما حصل.. لم يكن الريان الفريق المخيف على الميدان وكنا متقاربين معه ولا أدري لماذا لعبنا بطريقة دفاعية واضحة وقد كان بالإمكان المجازفة باللعب الهجومي والتحلي بقدر أكبر من الثقة».
وعبر الودراسي عن حسرته من إهدار فريقه لفرصة تفجير مفاجأة جديدة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي
وأضاف: «في فترات عديدة من المباراة كنا الأقرب للتسجيل وضاعت بعض الفرص السانحة للتسجيل والريان لم يسجل سوى من فرصة واحدة في اللقاء وهي سمة الفرق الكبرى التي تحصل على النقاط الكاملة للمباريات مهما كانت نوعية أدائها» وشدد الودراسي على ضرورة تعويض الخسارة في المباراة المقبلة أمام أم صلال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.