الأحد 15 شوال / 07 يونيو 2020
05:46 ص بتوقيت الدوحة

جاء في صدارة الوسوم القطرية

#قانون_الموارد_البشرية_الجديد يشعل تويتر

الدوحة حامد سليمان

الأحد، 06 نوفمبر 2016
تويتر قانون الموارد البشرية الجديد
تويتر قانون الموارد البشرية الجديد
تظاهرة ترحيب من أبناء قطر بقانون الموارد البشرية الجديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث حرص مئات القطريين على تأكيد أن القانون الجديد جاء متوافقاً مع ما يطمحون له، وأنه ينظم سير العمل في الوقت الذي يحفظ فيه حق كل من يعمل في مختلف المؤسسات المعنية بالقانون، فضلاً عمن تركوا الخدمة.

وحل وسم #قانون_الموارد_البشرية_الجديد بين الأعلى انتشاراً في قطر، وتضمنت تغريدات القطريين نصوص القانون، الذي وجدوا فيه حفاظاً كبيراً على حقوقهم، مقدمين الشكر لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، على ما يوليه من اهتمام كبير بصالح المواطن القطري.
يقول فهد النعيمي: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد نشكر سمو الأمير على دعمه للمواطن وتبقى #قطر في الصادرة بقيادة سموه وسواعد أبنائها الأوفياء لهذه الأرض الطيبة، مقدماً الشكر لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على القرارات التي تصب في صالح أبناء قطر، وغرد محمد بن علي آل عذبة: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد لا يوجد بالعالم مثل قطر في حب شعبها، قطر تسحق الأفضل من أبنائها، مقولة لسيدي سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد #قطر، مؤكداً أن الدولة لا تتوانى في تقديم كل ما يحتاجه المواطن والتيسير من أموره اليومية، مشدداً على أن هذا العطاء لا بد أن يقابل بعطاء من قبل المواطن.

وغردت أم سعود الهاجري: شعب طيب.. وحكومة تحترم شعبها شكراً #تميم_المجد وألف مبروك يا أهل قطر #قانون_الموارد_البشرية_الجديد، مؤكدة على أن شعب قطر يستحق هذا العطاء، وأن القيادة الحكيمة لا تتوانى في تقديم كل ما يحتاجه كل قطري، وقدمت عائشة المطاوعة الشكر لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى قائلة: شكراً لصاحب العطاء، شكراً للثقة الكبيرة، #قانون_الموارد_البشرية_الجديد.

وجاء على حساب يوسف إبراهيم: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد تستاهلون يا أهل قطر .. شكراً لدولتنا وقادتها .. سيدي تميم بن حمد دائماً يفعل ما يصب في مصلحة شعبه، مؤكداً أن القيادة الرشيدة دائماً ما تعمل من أجل صالح المواطن، وهو ما تجلى من خلال قانون الموارد البشرية الجديد، وغرد حمد جاسم: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد #قطر_أعطت_الأفضل_لأبنائها إذاً #قطر_تستحق_الأفضل_من_أبنائها، مشدداً على أنه على قدر العطاء لا بد أن يكون الجهد والبذل من أجل الوطن من جانب أبناء قطر، ومقتبساً كلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في دور الانعقاد الخامس والأربعين بمجلس الشورى، والتي أكد من خلالها على ضرورة بذل أبناء قطر من جهدهم من أجل وطنهم الغالي قطر.

ويقول راشد آل نديلة: مُعظم مواد #قانون_الموارد_البشرية_الجديد تركز على تحفيز الموظفين للاستمرار في أعمالهم وعدم طلب التقاعد مُبكراً، لافتاً إلى أن القيادة الرشيدة حريصة على استثمار المورد البشري القطري في صالح الوطن، وهو ما تجلى من خلال التحفيز الكبير المنطوي في مواد قانون الموارد البشرية الجديد، أما محمد الكواري فغرد: الله يقرب به كل خير لقطر وأهلها .. ويباعد به كل شر عن قطر وأهلها.. #قانون_الموارد_البشرية_الجديد، داعياً الله أن يكون القانون الجديد فاتحة خير لأهل قطر.

أما محمد الدوسري: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد اللهم اجعله خيراً على البلاد وأهلها واكتب لنا اللهم بما فيه الخير، داعياً الله أن يكون القانون الجديد فاتحة خير لأبناء قطر، ويدعو عيد السليطي أيضاً قائلاً: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد الله يكتب كل إللي فيه الخير.
وجاء على حساب الكاتب عبد الله الوذين: أبرز مواد #قانون_الموارد_البشرية_الجديد ممتازة وفي صالح الموظف القطري يستاهلون أهل قطر، مشيراً إلى أن القانون الجديد نص على الكثير من المواد التي تصب في صالح أبناء قطر، والتي من شأنها تحقيق استدامة العطاء من قبل الموظف طوال فترة عمله، أما الكاتبة مريم آل سعد، فتوقفت عند أحد المواد الهامة، فجاء على حسابها: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد يجوز شغل بعض الوظائف بنظام الدوام الجزئي. نتمنى تفعيل هذه المادة وإتاحتها للأمهات اللاتي يحتجن لتفرغ جزئي، مؤكدة على ضرورة العمل على تفعيل الدوام الجزئي للموظفين، لتناسب هذا الأمر مع الكثير من أبناء قطر.

وغردت إيمان الكعبي: يا #تميم المجد عسى عمرك طويل وعسى ربي يعزّ شأنك مثل ما أعزيتنا #قانون_الموارد_البشرية_الجديد، داعية الله أن يديم العزة على أمير البلاد المفدى على ما يوليه من اهتمام أعز به أهل قطر، وجاء على حساب عادل عبد الله: شكراً سمو الأمير.. مبروك يا شعب قطر الابي #قانون_الموارد_البشرية_الجديد، مقدماً الشكر لسمو الأمير.
وقال محمد السعدي: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد يحقق الكفاءة الوظيفية ويساهم في تطبيق الرؤية الوطنية 2030، مشيراً إلى أن الميزات الجديدة في القانون تحفز الموظف على العمل بما يحقق الكفاءة الوظيفية، والأمر في مجمله يتناسب مع الرؤية الوطنية 2030، أما مريم بنت محمد فغردت: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد قال سموه #قطر تستحق الأفضل من أبنائها وهو بنفسه ما يقصر في أبنائها هذي مسؤولية على كل مواطن، مؤكدة أن القيادة الرشيدة لا تدخر جهداً في تقديم كل ما يسهم في رفاهية المواطن، وعلى كل القطريين أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية ويعملوا من أجل بلدهم.

وغرد هيثم عبد العزيز المير: مقابل #قانون_الموارد_البشرية_الجديد هناك ترقب من أبناء قطر لمزيد من العطاء المتميز والمستمر والعمل الجاد المخلص الذي لا يعرف الكلل والملل، مؤكداً أن أبناء قطر على استعداد لبذل الجهد من أجل وطنهم، خاصةً مع ما يحصلوا عليه من ميزات، وغردت نون المري: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد اللهم أدم على بلادي نعمة الأمن والأمان والرخاء ،اللهم احفظها من كل حاسد وحاقد، بيض الله وجهك يا بوحمد، داعية الله أن يديم الخير على قطر قيادةً وشعباً.
وغردت الجازي المري: لئن شكرتم لأزيدنكم، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك #قانون_الموارد_البشرية_الجديد، ويقول عبد الله غراب المري: #قانون_الموارد_البشرية_الجديد يستاهلون ربعنا هل الجهات الحكومية.. أطال الله عمر سمو الأمير ورزقه الصحة والعافية يا رب العالمين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.