الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
06:42 م بتوقيت الدوحة
alarb

ألكسندرا بورشاردت

مديرة التطوير  في معهد رويترز لدراسة الصحافة
خلّف هجوم الرئيس الأميركي دونالد ترمب على ما سمّاه بـ «إعلام الأخبار الزائفة»في الولايات المتحدة الأميركية، تأثيراً عكسياً، حيث دفع هذا الهجوم مزيداً من الأشخاص إلى تشجيع الصحافة المستقلة أكثر من أي وقت مضى، وفي عام 2016 -على سبيل المثال- دفع 9 % فقط من المستهلكين في أميركا المال مقابل خدمة الأخبار
21 سبتمبر 2018 05:18 ص
اقرأ التفاصيل
بعد سنوات من الركود، أصبحت تظهر على صناعة الأخبار أخيراً علامات تشير إلى تحسن متواضع، تقرير الأخبار الرقمية لعام 2018 -وهو أكثر الدراسات المتعلقة باستهلاك الإعلام الرقمي شمولاً- عرف الاشتراك في مواقع الإعلام الرقمي إقبالاً، بينما بقيت ثقة المستهلك في تلك المواقع مستقرة، وبالنسبة لتجارة تستغل كثيراً
20 سبتمبر 2018 01:06 ص
اقرأ التفاصيل