الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
08:12 م بتوقيت الدوحة
alarb

عبد الرحمن دحيم

البحرين خطوتنا الأخيرة للبرازيل

خطوة جيده الرباعية التي حققها العنابي على الإندونيسي, جعلت الفارق النقطي بيننا وبين الأشقاء في البحريين ثلاث نقاط ومثلها مع المنتخب الإيراني الذي أضعه ضمن الفرق التي تأهلت فعلا إذا اتفقنا بضمانه نقاط إندونيسيا ..
14 نوفمبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

إنجاز السد بوابتنا للتأهل إلى البرازيل

لا شك في أن هناك أصواتا سنسمعها تطالب بطي صفحة إنجاز الزعيم الآسيوي، سواء من القائمين على كرة القدم أو من كتابنا، من أجل أن نعيد فتح صفحات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ..
11 نوفمبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

شكراً للزعيم العيدية وصلت

الحمد لله، والشكر له أن استجاب لدعاء الآلاف من أبناء هذا الوطن والمقيمين والمنتمين لكل خليجي وعربي الذين استبشروا أخيرا بإقامة النهائي في هذا اليوم المبارك، كما أشرت بالأمس في لحظة صدق على اعتلاء أبناء الزعيم قمة الكرة..
06 نوفمبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

في يوم الجائزة نطمع بالجائزة

اليوم تتجه الأنظار في كل بقاع العالم إلى أطهر بقعة فيه، إلى عرفات الله الذي تتجلى فيه الأرواح الإيمانية، ولم لا والرب الكريم ينزل فيه إلى السماء الدنيا يتباهى فيه بهذه الحشود من القلوب المؤمنة التي جاءت غُبرا ترجو رحمة
05 نوفمبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

محطات

أسدل الستار عن الأسبوع السادس لدوري نجوم قطر الذي سيتوقف لأسبوعين كاملين بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المبارك بتصدر فريق لخويا كما هو متوقع بفضل الاستقرار الفني والتدعيم الإيجابي للفريق وحضور السد بشكل رائع منذ البداية..
02 نوفمبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

السد للنهائي بروح البطل

لم أكن أنوي أن أكتب مقالي اليوم بعد أن سبقت الجميع في المقال السابق بإعلان تأهلنا للمباراة النهائية، وباركت للزعيم بهذا التأهل وإن كنت حزنت بالخسارة رغما عنه، لأنني أطمع أكثر من ذلك بأن يكون التأهل ناصع البياض، لكن ..
30 أكتوبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

مبروك للزعيم التأهل

مبروك للسد تأهله للمباراة النهائية ونطالبه الآن باللقب لا نختلف بأنه لا يزال هناك شوط آخر بعد الفوز بالشوط الأول على الخصم هناك في عقر داره حتى وإن خسر في هذا الشوط نجميه كيتا وماما دونج اللذين كانا وراء هدفي الزعيم ..
26 أكتوبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل

هلموا لعمل الخير

المبادرة الطيبة التي اتخذها سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم -جزاه الله عنها خير الجزاء- بتحمل نفقات علاج اللاعب الخلوق وليد نهنك تعني الكثير لكل من عمل ويعمل في مجال كرة القدم ..
20 أكتوبر 2011 12:00 ص
اقرأ التفاصيل