جاليري لافاييت افتتحت فرعاً لها في إندونيسيا

السبت، 15 يونيو 2013 12:00 ص
جاليري لافاييت افتتحت فرعاً لها في إندونيسيا

دشنت جاليري لافاييت بحفاوة متجرها الجديد في إندونيسيا قبل الافتتاح المرتقب في سبتمبر لمتجر آخر في الصين، فخاضت بالتالي غمار السوق الآسيوية التي تعد أرضا خصبة لاستهلاك السلع الفاخرة. وقد نصب عند مدخل المتجر برج إيفل كبير مؤلف من عدة طوابق، وكتب على واجهة المتجر الخارجية ما مفاده «المتجر الكبير عاصمة الموضة» (ديبارتمت ستور كابيتل أوف فاشن). ويمتد هذا المتجر الأول على 12 ألف متر مربع، وهو مؤلف من أربعة طوابق. وعلقت لافتات داخل المتجر كتب عليها «أسلوب فرنسي على الموضة» (سو فرانش سو فاشن) إلى جانب أكشاك الماركات البالغ عددها 330 ماركة، من قبيل «لونشان» و»جيرلان» و»سونيا ريكييل»، كما علقت على الأدراج الكهربائية لافتات ذهبية كتب عليها «شانزيليزيه». وأكدت إدارة سلسلة المتاجر أن جاليري لافاييت تعتزم إضفاء «لمسات فرنسية» على الموضة في إندونيسيا. وتعتبر إندونيسيا رابع بلد في العالم من حيث عدد السكان مع 240 مليون نسمة، وهي باتت الوجهة الجديدة للعلامات الفاخرة. ويشهد الأرخبيل الكبير نموا يتخطى %6 في السنة الواحدة هو الأعلى في مجموعة الدول العشرين الثرية والناشئة، وهو يوسع صفوف الطبقة الميسورة المولعة بالماركات لفاخرة. وتفتح متاجر «جوتشي» و»برادا» و»شانيل» فروعا متزايدة لها في المراكز التجارية في العاصمة جاكرتا التي تضم نحو عشرين مليون نسمة. ولم توسع جاليري لافاييت كثيرا فروعها إلى الخارج، فهي فتحت فرعا في برلين في العام 1996 وآخر في دبي في العام 2009 وثالث في الدار البيضاء في العام 2011. ومن المتوقع أن تفتح فروعا لها في الصين وتركيا وقطر.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات العرب

لا يوجد تعليقات على الخبر.