الأمير يهنئ الرئيس التونسي بيوم الاستقلالالعرب نائب الأمير يهنئ الرئيس التونسيالعرب حمد بن جاسم يهنئ المرزوقيالعرب مساعد وزير الخارجية: دارفور جاهزة للانتعاش والتنميةالعرب نائب الأمير يستقبل سفيري هنغاريا والصينالعرب السفير الكويتي: واثقون من نجاح قمة الدوحة وقراراتها المصيريةالعرب نورة الرميحي: أفخر برفع اسم قطر وتعزيز تميز أبنائها وأهدي فوزي لأسرتيالعرب السفير المغربي: قمة لإصلاح البيت العربي الداخليالعرب 60 طالباً من طلاب القوات الجوية يتعرفون على الهلال الأحمرالعرب «قطر الخيرية» تدشن «زواج» لمساعدة 50 قطرياً كل عامالعرب د. عبدالحي يوسف خطيب الجمعة بـ «محمد بن عبدالوهاب»العرب خبرة قطر في العمل الدبلوماسي قادرة على إنجاح القمةالعرب عريقات: رئاسة الأمير للقمة ستعزز المصالحة الفلسطينيةالعرب العطية يجتمع مع السفير العراقيالعرب سفير تونس: حريصون على الارتقاء بالعلاقات مع قطرالعرب الأسبوع الهندسي بجامعة قطر الأحدالعرب الدوحة 2009 دعمت صمود الفلسطينيينالعرب في الذكرى الـ 68 على نشأتها.. الجامعة ما زالت تسعى للتطويرالعرب نجاح متواصل للدبلوماسية القطريةالعرب السدرة يستعد لتوظيف 2000 ممرض وممرضةالعرب مشاركة قطرية في برنامج الزائر الدولي للقيادة النسائية بأميركاالعرب القرضاوي: أهم سمات التطوير الاهتمام بحاضر العالمالعرب خبراء يحذرون من عواقب الحِميَة الغذائية غير الصحيةالعرب د. عبدالعزيز آل ثاني يعلن تأسيس فريق ومدرسة برزان للسباحةالعرب

إعادة فتح باب المرافعة 10 أبريل

الكويت: وقف النطق بالحكم في قضية المري

  • Share |
  • أرسل إلى فيسبوك
  • أرسل إلى تويتر
  • save article
  • print article

الدوحة - العرب | 2013-03-21


قررت محكمة الاستئناف الكويتية في جلسة لها عقدتها أمس الأربعاء وقف النطق بحكم قضية اتهام المواطن القطري علي المري لإعادة فتح باب المرافعة في جلسة 10 أبريل المقبل.
وكانت الاستئناف في وقت سابق، وتحديداً بجلسة لها 29 فبراير من العام الماضي قد أوقفت نفاذ حكم سجنه مع إخلاء سبيله مقابل كفالة قدرها 500 دينار كويتي، مع منعه من السفر خارج الكويت، وذلك على خلفية قضية اتهامه بدهس الكويتي أحمد أسد.
وكانت محكمة الجنايات في حكم أول درجة قد قضت في يونيو من العام الماضي بسجن علي المري -قطري الجنسية- لمدة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، والسجن 6 أشهر للكويتي أحمد أسد وصديقه إبراهيم حيدر بقضية دهس وتبادل ضرب بين الطرفين.
وتعود وقائع القضية إلى فبراير ٢٠١٢، عندما ألقي القبض على القطري المري بعد اتهامه بدهس الكويتي أحمد أسد في منطقة بر الجليعة، واتهامه بتبادل الضرب مع صديق أسد خلال حضور المري للكويت قاصداً زيارتها والمشاركة بالاحتفالات بالأعياد الوطنية.
0

التعليقات

 
 
 
  :عدد الحروف
 

ملاحظة: جميع التعليقات تخضع للتدقيق قبل نشرها ونحتفظ بحقنا في عدم نشر التعليقات التي تحتوي على إساءات أو سباب.



http://www.alarab.qa/isdarat_pages.php?date2=&pdfurl=2004403247_K16N&issueId=2288

استفتاء

برأيك، ما هي أسباب ارتفاع أسعار السلع الأساسية؟

...التصويت جاري الرجاء الانتظار