الأمير يهنئ رئيس التشيك بالتنصيبالعرب ولي العهد البحريني نائباً لرئيس الوزراءالعرب ولي العهد يهنئ رئيس التشيكالعرب حمد بن جاسم يهنئ زيمانالعرب يهود أوروبا يحتجون على تكريم أسير فلسطيني بفرنساالعرب رائد صلاح: قطر رائدة العمل الإنسانيالعرب استمرار خلافات الأوروبيين بشأن الحظر على الأسلحة في سورياالعرب مدير الأمن العام يكرم قدامى السائقينالعرب مصر: بدء تحصيل الغرامات من رموز النظام السابقالعرب 20-30 دورة تدريبية ومحاضرة للهلال القطري شهرياًالعرب «السدرة» يعيّن رئيساً تنفيذياً للموارد البشريةالعرب علاج مرضى الرجفان الأذيني بالتبريد بواسطة البالونالعرب د. العنود: «نحن أصحاء» يتماشى مع تقرير رفاه الطفلالعرب «حمد الطبية» تشارك في ملتقى المستشفيات العربية بالقاهرةالعرب «قطر الخيرية» توزع 2.5 مليون ريال على 570 صياداً بغزةالعرب وزير أوقاف غزة يزور جامع الإمامالعرب «عيد الخيرية» تتبنى حالة مرضية تحتاج إلى زراعة كبد في الصينالعرب «عفيف» يقدم استشارات خاصة في معرض «فرصتي 2013»العرب «فرصتي 3» متطور والتشجيع يدفعنا للمزيدالعرب الشورى يطالب بإدماج مشروعين لتعديل قانون المحاماةالعرب تمرين للخويا على مبنى سفارة الولايات المتحدةالعرب القرية المرورية.. ترفيه وتوعيةالعرب العطية يبحث مع فيغيريس التغير المناخيالعرب السادة يحضر بدء أعمال خط أنابيب غاز بين إيران وباكستانالعرب

بث برامج لـ «ديزني» على الجزيرة للأطفال

  • Share |
  • أرسل إلى فيسبوك
  • أرسل إلى تويتر
  • save article
  • print article

الدوحة - العرب | 2013-03-12

بث برامج لـ «ديزني» على الجزيرة للأطفال بث برامج لـ «ديزني» على الجزيرة للأطفال بث برامج لـ «ديزني» على الجزيرة للأطفال
تماشياً مع استراتيجيتها الجديدة التي تهدف إلى تقديم مضمون برامجي ترفيهي متطوّر وشامل، أعلنت قناة الجزيرة للأطفال القناة العربية التربوية الترفيهية المفتوحة على الهواء والموجهة إلى الأطفال والأسرة، عن توقيعها اتفاقية مع شركة والت ديزني العالمية لشراء باقة من أبرز برامج وأفلام الأطفال. ويأتي إبرام هذا العقد بعد الاتفاقية التي وقعتها قناة الجزيرة للأطفال في الأشهر الماضية مع مؤسسة بي بي سي البريطانية لشراء مجموعة من البرامج المفيدة والممتعة.
وتتيح هذه الاتفاقية لقناة الجزيرة للأطفال، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، امتلاك الحقوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض مجموعة واسعة من برامج وأفلام ديزني المشوّقة والذائعة الصيت، والتي تتضمّن برامج وأفلاما من ديزني، وديزني-بيكسار، ومسلسلات للرسوم المتحركة وبرامج المغامرات. وستوفر قناة الجزيرة للأطفال بموجب هذا الاتفاق لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مساحات واسعة من الترفيه والإمتاع.
وتتضمن البرامج التي ستبثها قناة الجزيرة للأطفال وفقاً لهذه الاتفاقية مسلسلات ذات شهرة عالمية مثل مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي «فارس وفادي» «Phineas and Ferb»، ومسلسل الرسوم المتحركة «دا مستحيل» «Kim Possible» الذي تدور أحداثه حول فتاة صغيرة توكل إليها مهمة مكافحة الجريمة في مختلف أنحاء العالم.
وتضمّ برامج ديزني التي ستعرضها قناة الجزيرة للأطفال أيضاً سلسلة الخيال العلمي التلفزيونية «ليلو وستيتش» «Lilo and Stitch» وبرنامج كوميديا الواقع الشهير «زيك ولوثر» «Zeke and Luther» الذي تدور أحداثه حول صديقين يحلمان بأن يصبحا أعظم متزلّجي ألواح في العالم.
كما ستعرض على قناة براعم الموجهة إلى الأطفال العرب في سن ما قبل المدرسة وأسرهم، مسلسلات أطفال ذائعة الصيت من بينها «ماني الحرفاني» «Handy Manny» و «صغار أينشتاين» «Little Einsteins» و «سيرك جوجو» «Jojo’s Circus».
وتعليقاً على هذه الاتفاقية، تحدثت السيدة هيا بنت خليفة النصر، عضو مجلس الإدارة، المدير العام التنفيذي بالوكالة لقناة الجزيرة للأطفال قائلة: «إننا في قناة الجزيرة للأطفال نتطلّع من خلال هذه الاتفاقية لإثراء برامجنا من خلال شراء مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية لتقديمها لمشاهدينا. وتماشياً مع استراتيجيتنا القائمة على جعل الطفل في صلب اهتماماتنا ومخاطبة تطلعاته وتلبية احتياجاته، سنتابع إنتاج وشراء البرامج الهادفة وذات القيمة الإبداعية، والتي تحتوي على مواضيع تثقيفية مصممّة خصيصاً لتنمية مدارك الأطفال وتوفير المساحة الترفيهية الملائمة لكل أفراد الأسرة».
وأضافت النصر «أن هذه الاتفاقية هي بداية لعمليّة تطوير المحتوى البرامجي المشوّق والمفيد، والذي يأخذ بالاعتبار الهوية الثقافية والحضارية لمشاهدينا العرب، وكلّنا أمل في أن يلاقي استحسان الجميع».
ومن جهته، قال ديديه فانيست، المدير الإقليمي لشركة والت ديزني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن في شركة والت ديزني نبحث باستمرار عن الفرص المميّزة التي تتيح لنا عرض برامجنا وأفلامنا الذائعة الصيت لشرائح واسعة من المشاهدين في المنطقة. كما نتطلّع للتعاون مع قناة الجزيرة للأطفال لنشر مجموعة واسعة من برامجنا ومسلسلاتنا الموجّهة للأطفال والأسر لمشاهدينا في الشرق الأوسط».
هذا وستعرض قناة الجزيرة للأطفال أيضاً عدداً من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة التي تحمل توقيع ديزني وديزني-بيكسار مثل «A Bug’s Life» و «Toy Story» و «Cars»، و «Tangled».
وتجدر الإشارة إلى أنّه ستتمّ دبلجة جميع هذه البرامج التلفزيونية إلى اللغة العربية الفصحى ليبدأ عرضها خلال الأشهر القادمة.
2

التعليقات

  • تاريخ الارسال 2013-03-29 03:49:42
    حرام عليكم
    حرام عليكم يا ظالمين احنا حابين ان تكون افلام ومسلسلات ديزني بالمصري وبس والله انكم ظالمين وانانيين وتبو تحرمونا من الافلام الللي عشنا معها ايام طفولتنا كلها >.<

  • تاريخ الارسال 2013-03-12 19:59:44
    الدبلجة الفحصى
    المشكلة بان قناة الجزيرة للاطفال ستجعل افلام ديزني الجديدة والقديمة بالفحصى وهذا الامر الذي لايرده كل محبين ديزني بالعالم العربي لاننا تعودنا على افلام ديزني بالمصرية يكفي .... ارجوا لكلا الشركتين قراءة ردي

 
 
 
  :عدد الحروف
 

ملاحظة: جميع التعليقات تخضع للتدقيق قبل نشرها ونحتفظ بحقنا في عدم نشر التعليقات التي تحتوي على إساءات أو سباب.



http://www.alarab.qa/isdarat_pages.php?date2=&pdfurl=2004403247_K16N&issueId=2288

استفتاء

برأيك، ما هي أسباب ارتفاع أسعار السلع الأساسية؟

...التصويت جاري الرجاء الانتظار