الأمير يستعرض العلاقات مع نائب رئيس الوزراء البوسنيالعرب العطية يصل ألمانياالعرب وزير الأوقاف يجتمع مع نظيره في غزةالعرب بحث التعاون بين قطر وقبرصالعرب آل محمود يبحث التعاون مع نظيره البوسنيالعرب الأمير يدعو الصباح والبشير للقمة العربيةالعرب تدريب 350 من «المستقلة» على التحميل الإلكتروني للملفات المهنيةالعرب 3 قتلى بهجمات متفرقة في العراقالعرب الداخلية تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدنيالعرب مؤسسات حقوقية تطالب عباس بالانضمام إلى «الجنائية الدولية»العرب «مواصلات» تكشف اليوم عن أول حافلة مجمعة داخل الشركة العرب سحب قوات الخرطوم وجوبا من المنطقة منزوعة السلاحالعرب «قطر الخيرية» تختتم دورتين لـ «تفعيل القيم وممارستها»العرب د. الهبدان يحذر من الوسائل الهدامة للأخلاق والقيمالعرب المصريون يتحدون حرائق الألتراسالعرب عدد اللاجئين السوريين سيتضاعف بنهاية 2013العرب 21 ألف طالب يتنافسون في المسابقة المدرسية للقرآنالعرب قمة الابتكار في التعليم تفتح باب الترشح لجائزة 2013العرب مشاركة عالية في الدوري الثالث لمناظرات الثانويةالعرب د. العطية يبحث العلاقات مع البوسنةالعرب إعجاب خليجي بسلاسة تقديم الخدمات المرورية في قطرالعرب مدير الأمن يستقبل رؤساء وفود التعاونالعرب رؤساء الوفود: تعاون كامل بين دول التعاون لإيقاف الحوادثالعرب
آراء وقضايا - مقالات

باختصار

مظاليم (Hodhod)!

  • Share |
  • أرسل إلى فيسبوك
  • أرسل إلى تويتر
  • save article
  • print article

 | 2013-03-11

عندما أخبر الهدهد نبينا سليمان عليه السلام عن نبأ سبأ قال له (سَنَنْظُرُ أَصَدَقْتَ أَمْ كُنْتَ مِنَ الْكَاذِبِينَ) وتبين لاحقاً أنه من الصادقين!
وعلى الوزن ذاته «الهدهد» سمى المجلس الأعلى للتعليم حساب مسجاته التي يرسلها للمنتسبين بـ(Hodhod)!
هذا الـ (Hodhod) والذي لا يمكن أن يكون بصدق هدهد سليمان عليه السلام، صعق برسالته الأخيرة الكثير من المنتسبين للمجلس، من خلال مسج الراتب والذي خصم العلاوة التشجيعية، وهي الأهم وأقوى العلاوات بالراتب!
وجاءت الصدمة الثانية في اليوم التالي عبر إحدى الصحف، حيث صرح مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى للتعليم أن الخصومات بناءً على إحالتهم للتقاعد باعتبارهم من المحالين على البند المركزي، وذلك بالتوافق مع أمانة مجلس الوزراء!
ثم جاءت الصدمة الثالثة عندما ردت أمانة مجلس الوزراء وعبر برنامج وطني الحبيب الإذاعي بأن المجلس لم يحل له أي كشوفات للتقاعد، وأنه لا توجد كشوفات للبند المركزي، ولم يعد لهذا المسمى وجود!
هيئة التقاعد من جهتها أكدت أنه لم تصل لها أي كشوفات حول هؤلاء!
والأخبار تتوارد حالياً أن ديوان المحاسبة طلب منهم تعديل مسمى العلاوة وليس اقتطاعها!
السؤال: جهة حكومية متمثلة في المجلس الأعلى للتعليم، وتدعي أن الإحالة تمت بالتوافق مع أمانة مجلس الوزراء، ثم يكتشفون عدم صحة ذلك، ماذا يعني هذا؟!

الخلاصة:
لا يمكن وصف ما حدث إلا
Dogmatic.. Shameful..Odious.. Shame.. Lie.. Insolence
1

التعليقات

  • تاريخ الارسال 2013-03-11 08:58:57
    لغه اخرى
    ليتك كتبت النهايه بالعربي, لعل المجلس لا يستوعبون لغه اخرى

 
 
 
  :عدد الحروف
 

ملاحظة: جميع التعليقات تخضع للتدقيق قبل نشرها ونحتفظ بحقنا في عدم نشر التعليقات التي تحتوي على إساءات أو سباب.



http://www.alarab.qa/isdarat_pages.php?date2=&pdfurl=2004403247_K16N&issueId=2288

استفتاء

برأيك، ما هي أسباب ارتفاع أسعار السلع الأساسية؟

...التصويت جاري الرجاء الانتظار