افتتاح فرعي نعيجة ولقطيفية العام الحالي

«الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا»

  • Share |
  • أرسل إلى فيسبوك
  • أرسل إلى تويتر
  • save article
  • print article

الدوحة - ألفت أبولطيف | 2013-02-25

«الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا» «الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا» «الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا» «الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا» «الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا» «الميرة» تدشن «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا»
افتتح الدكتور سيف سعيد السويدي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الاستهلاكية أمس «هايبر ماركت جيان» في قطر بمجمع الحياة بلازا التجاري، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة وشخصيات رفيعة المستوى.
وأكد الدكتور السويدي أن افتتاح «جيان هايبر ماركت» يأتي تماشياً مع التزام الشركة بمساهميها وعملائها على حد سواء، مؤكداً ثقته التامة بأن «جيان» ستعود بالفائدة على الجميع.

ولفت السويدي إلى أنه مع افتتاح هذا الفرع تتحقق خطوة مهمة نحو إبقاء الميرة على رأس شركات البيع بالتجزئة في المنطقة، مشيراً إلى أنه ضمن خطة توسع الشركة يتم التركيز بشكل رئيسي على تقديم عروض متنوعة على المنتجات وضمان جودتها العالية.
وبين نائب رئيس مجلس الإدارة في تصريحاته للصحافيين على هامش افتتاح «هايبر ماركت جيان» في «حياة بلازا» أن هدف الشركة استثماري بالدرجة الأولى, وهو تطوير فروعها وإيجاد مزايا يستفيد منها المستهلك الأخير بحيث يحظى بتجربة تسوق مميزة تضمن معها تحوله إلى عميل ومتسوق دائم لمنتجات الشركة، موضحا أن هذا التطوير والتحديث يعود بالمنفعة على المساهمين وينعكس بالإيجاب على أعمال الشركة، ونوه السويدي بأن الأسعار المعتمدة في «الميرة» تنافسية وتنعكس على أدائها، حيث إن السلع المتوفرة فيها مقارنة بأماكن أخرى لا يمكن تقييمها من خلال منتج واحد, بل من خلال سلة متنوعة من المشتريات وبشكل عام.

تطوير الفروع
وأشار إلى أن تكلفة تطوير الفروع تختلف بحسب نوعية التطوير, حيث إن هناك فروعا يعاد إنشاؤها من جديد, وأخرى يكون التطوير فيها منحصرا في الديكورات وطريقة العرض والتصاميم والأجنحة الجديدة وغيرها من التحديثات التي تخدم الشكل العام للمتجر.
وذكر الدكتور سيف أن الشركة مستمرة بافتتاح الفروع كي تغطي كل المناطق في قطر, لافتا إلى فرع نعيجة هو في طور الافتتاح, وسيكون جاهزا لاستقبال المستهلكين في بداية الربع الثاني من العام الحالي.

فرع لقطيفية
وأوضح السويدي أن هناك فرعا آخر في لقطيفية, حيث تجري عمليات البناء على قدم وساق, منوها بأن الافتتاح سيكون في نهاية العام الحالي.
وبين نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية أن الأخيرة تمتلك ضمن عمليات استثماراتها الداخلية مجموعة من الخطط لتحديث عدد من الفروع، بالإضافة إلى افتتاح فروع أخرى صغيرة في مجمعات سكنية، موضحا أن فرع الدفنة الآن في مرحلة وضع التصاميم، وسيتم البدء ببنائه بمجرد الانتهاء منها.
ولفت إلى أن هناك عددا من الفروع التي انتهت من أعمال التصاميم وهي في طور طرح المناقصات، ومنها ما سيعاد بناؤه من جديد, وستكون في المنصورة والوكرة ومدينة خليفة.
وقال الدكتور سيف إن عدد الفروع التي تملكها الشركة يبلغ 24 فرعا، بالإضافة إلى عدد من منها مستأجرة في مواقع عديدة، مبينا أنه في نهاية العام الجاري سيكون لدى الميرة قرابة «32» فرعا.

توسعات خارج قطر
أشار السويدي إلى أن التوسعات الخارجية للميرة التي قيد الدراسة, منها في الإمارات ومصر والمغرب العربي, مؤكداً أن الشركة تسعى لدخول هذه الأسواق وتحرص على التوسع والنمو في الخارج إنما بشكل يتناغم مع الاقتصاد الوطني لهذه الدول.
وبين نائب رئيس مجلس الإدارة أن افتتاح متجر «جيان» أمس يأتي عقب توقيع اتفاقية بين شركة الميرة القابضة والشركة الفرنسية للبيع بالتجزئة «كازينو» لتطوير شبكة متاجر من نوع سوبر ماركت وهايبر ماركت تحت اسم العلامة التجارية «جيان» في بلدان مختارة في الشرق الأوسط.

حقوق امتياز
وأوضح السويدي أن شركتي «كازينو» والميرة وشركة أرابيا في وقت سابق وقعت اتفاقية تمنح حقوق الامتياز لشركة الميرة القابضة لتطوير وتشغيل متاجر من نوعي سوبر ماركت وهايبر ماركت تحت اسم «جيان» في قطر وعمان.
وقام السويدي عقب الافتتاح بجولة في أرجاء الهايبر ماركت الجديد اطلع فيها على الشكل العام للمتجر.
ويضم جيان هايبر ماركت مجموعة واسعة من المنتجات تضمن للعملاء تجربة تسوق حقيقية ويتميز المتجر بتنوع عروضه من المنتجات الطازجة، بالإضافة إلى تقديم العروض على المنتجات غير الغذائية مثل الملبوسات، الديكور، الإلكترونيات، الإكسسوارات.
ويتقيد جيان هايبر ماركت بالمعايير العالمية الصارمة لضمان الجودة, وذلك من خلال اختيار المزودين الذين يتبعون المعايير والمواصفات العالمية والقادرين على تزويد المتجر بالمنتجات الطازجة وبكميات كبيرة وبشكل منتظم.
وسيعزز المتجر الأول لجيان في قطر حضور العلامة التجارية «جيان « في دول الخليج، حيث تعتبر رائدة في مجال البيع بالتجزئة مع أكثر من 10 متاجر تعمل في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين.
0

التعليقات

 
 
 
  :عدد الحروف
 

ملاحظة: جميع التعليقات تخضع للتدقيق قبل نشرها ونحتفظ بحقنا في عدم نشر التعليقات التي تحتوي على إساءات أو سباب.



http://www.alarab.qa/isdarat_pages.php?date2=&pdfurl=2004403247_K16N&issueId=2288

استفتاء

برأيك، ما هي أسباب ارتفاع أسعار السلع الأساسية؟

...التصويت جاري الرجاء الانتظار